اتصل بنا

جراحة المسالك البولية في الهند

 

 :جراحة المسالك البولية  في الهند

 

 

جراحه المسالك البوليه الان بجودة عالية وبأسعار معقولة في واحده من أفضل مستشفيات المسالك البولية  في الهند

 

جراحة المسالك البولية هو فرع من فروع الطب التي يتخصص في علاج أمراض أو مشاكل المسالك البولية للذكور، والإناث والأطفال والجهاز التناسلي الذكري. الأعضاء التي تشملها جراحه المسالك البولية هي الكلى ,الحالب ,المثانة البولية، مجرى البول، والأجهزة التناسلية للذكور مثل الخصيتين والبربخ والأسهر، الحويصلات المنوية والبروستاتا والقضيب. الأطباء المختصون في هذا المجال معنيون بعلاج حالات انسداد المجاري البولية, تضخم البروستاتا, ضعف الانتصاب، سلس البول, علاج حصوات  الجهاز البولي, سرطان المثانة ,سرطان البروستاتا ,سرطان الخصية ,سرطان الكلى، التهابات المسالك البولية، الامراض المنقوله بالاتصال الجنسي و إصابات اعضاء و مسالك الجهاز البولي. ويقوم المختص في جراحه المسالك البوليه أيضا باجراء العمليات الجراحية التنظيرية في البروستاتا والمثانة والحالب باستخدام تقنيات المناظير و التي يتم عن طريقها ازاله الحصوات, إزالة انسداد المجاري البوليه،علاج الأورام السرطانية، و اصلاح اي عيوب في الجهاز البولي.

 

 

لدينا شبكة واسعة من أفضل مراكز جراحة المسالك البولية في الهند التي تقدم خدمات علاج المسالك البولية بأسعار معقولة وذات مستوى عالمي تحت التخصصات الفرعية التالية :

  1/جراحة المسالك البولية للاطفال - تشخيص وعلاج الجهاز البولي والتناسلي.

المثانه, الكلى, البروستلت و سرطان الخصيه 2/اورام المسالك البولية الخبيثه - تشخيص وعلاج سرطان كل من  المسالك البوليه للرجال و النساء.

3/زراعة الكلى -جراحه زرع الكلى .

4/علاج العقم للذكور.

5/إزالة الحصاوي - في الكلى ,الحالب ,المثانة البولية والإحليل.

6/جراحه المسالك البولية للاناث - تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز البولي في الإناث.

7/علاج المشاكل العصبيه في المسالك البولية، علاج مسالك البولية  التي لها منشأ عصبي, تقييم و علاج مشاكل التبول, و خلل الانتصاب.  

 

لماذا قد تفضل اختيار شبكه مراكزنا لعلاج امراض المسالك البوليه

 

العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم يأتون إلى مستشفيات المسالك البولية  التابعه لشبكتنا في الهند لعلاج اضطرابات الكلى، الحالب، غدة البروستاتا ,المثانة ,الخصية,و اورام المسالك البولية. وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل المرضى يفضلون التوجه للهند و تلقي العلاج في المستشفيات التابعه لشبكتنا في مجال جراحه المسالك البوليه.

أقل تكلفة للعلاج بالمقارنة مع مراكز جراحة المسالك البولية أو المستشفيات في أي من الجهات الطبية الرائدة الأخرى في العالم

اختصار الوقت المهدرفي الانتظار للتشاور أو التشخيص أو العلاج

 

 

توفر طاقم من جراحي المسالك بولية ذوي المهارات العالية والخبرة الذين لديهم خبرة في احدث تقنيات الجراحة التنظيرية، بما في ذلك الجراحة الروبوتية واجراء العمليات المصممة لتدميرخلايا السرطان وغيرها من الأمراض دون جراحة مفتوحه

استخدام آخر التقنيات الحديثه والتكنولوجيا المتقدمة لتنفيذ عمليات علاج حصوات الكلى و اكياس الكلى وبعض سرطانات الكلى بأقل تدخل جراحى ممكن

فريق متعدد التخصصات من أطباء الأورام الإشعاعي، علم الأورام الطبية، الأشعة التدخلية، أطباء وفريق من ذوي الخبرة من الممرضين والفنيين وغيرهم لاستكمال الرعاية الطبية.

توفر احدث معدات التشخيص والفحص مثل الموجات فوق الصوتية، تنظير المثانة، الأشعة السينية، عمليلت اخذ الخزعة، و اجراء فحص هرمون البروستات

لدا شبكتنا لجراحه المسالك البولية في الهند معامل لدراسات ديناميكا البول و التي تهدف لتقييم وظائف المسالك البولية التي تتكون من المثانة , مجرى البول وعضلات قاع الحوض، عن طريق قياس الجوانب المختلفة لملء المثانة وتفريغها. آلة دراسه ديناميكا البول تتكون من أجهزة  تمكن من القياس والتسجيل و كمبيوتر وطابعة. باستخدام هذه الاختبارات يمكن معرفه التالي.

. ضغط المثانة - تعبئة و تفريغ

. تقييم عضلات قاع الحوض

. معدل تدفق البول

. مراقبة قياس المثانة بواسطه الأشعة السينية

. الضغط في البطن

. الموجات فوق الصوتية للبطن - قبل وبعد التفريغ

. الارتجاع البيولوجي

مرافق التشخيصيه الأخرى المتوفرة في مستشفيات المسالك البولية لشبكتنا في الهند

.تقييم العقم عند الذكور

الموجات الصوتيه عبر المستقيم والموجات فوق الصوتية عن طريق جدار البطن

تنظير المثانة

خزعة البروستاتا

تحاليل الدم

. الأشعة السينية

. قيلس النشاط العضلي العصبي لعضلات الحوض

. الأشعة المقطعية

مجموعة كاملة من الخيارات لعلاج مشاكل الجهاز البولي بطرق غير جراحية وجراحيه باستخدام  تقنيات جديدة ومبتكرة لتقليل فتره النقاهه   و الحصول على أفضل النتائج. بعض تقنيات الجراحة المستخدمة هي جراحة الليزر لعلاج حصوات الكلى، المعالجة الحراريه لتضخم البروستات، و اجراء جراحة  مشاكل البروستاتا مع الحفاظ على الاعصاب المحيطه، جراحة ثقب المفتاح، العلاج بالتبريد لسرطان الكلى، الجراحات الترميميه  لسلس الإناث, الخ..

 

بعض مستشفيات المسالك البولية في شبكتنا بالهند لديها نظم الجراحة الروبوتية المتقدمة للغاية. و التي يمكن عن طريقها اجراء الكثير من أنواع جراحات المسالك البولية مثل استئصال المثانة، البروستات، استئصال الكلية وما إلى ذلك. تمكن جراحه المسالك البولية باستخدام الروبوت  الجراح من الوصول  إلي الأعضاء الصعبه الوصول مثل غدة البروستاتا والكلى والحالب و اجراء الجراحات الصعبة من الناحية التقنية مع  اداءها بالكثير من الدقة, وهذا يساعد أيضا في الحفاظ على الأنسجة و الاعصاب سليمة..

المناظير الروبوتية للمجاري البوليه.

جراحة المناظير الروبوتية للمسالك البولية لديها العديد من المزايا على الجراحة المفتوحة التقليدية. بعض من أهم مزايا جراحة الروبوت التنظيرية هي :

  •  

 اقل. ألما

.اقل نزفا

. مضاعفات أقل

. تندب اقل

.  فترة الاقامة في المستشفى اقصر

.  النقاهه أقل 

. مخاطر الاصابه بالالتهاب اقل

. فرصه الحاق الضرر بالأنسجة المحيطه والأعصاب التي تتحكم في عمليه التبول والوظيفة الجنسية اقل

.  سرعه عوده الوظيفه الجنسيه و التحكم في البول

. النتائج السريرية أفضل

 

جراحة المسالك البولية بمساعده الروبوت، اصبحت ذات فائده عظيمه وخصوصا في استئصال البروستاتا باستخدام عدد قليل من الجروح الصغيرة، اجراء جراحة الكلى مع زيادة القدرة على الحفاظ على الكلى، استئصال الكلية الجزئي في حالة سرطانات الكلى حيث يقوم  الجراح  بإزالة الورم فقط, وفي عمليه تجميل حوض الكلى لتصحيح أي انسداد من أجل السماح للبول بالتدفق بشكل طبيعي. في عمليه تجميل حوض الكلى بالجراحه الروبوتية، يقوم الجراح بإزالة الندب من منطقة حوض الكلى المسدود و توصيل الجزء الصحي من الكليه  الى الحالب.

 

التشخيص الكامل وعلاج مشاكل المسالك البولية تحت سقف واحد

 

 

  جراحة المسالك البولية بالمنظار

في شبكة مستشفيات المسالك البولية في الهند لدينا الامكانيات والخبرات لاجراء العديد من عمليات المسالك البولية باستخدام تقنيه ثقب المفتاح أو بأقل تدخل جراحي أو بالمنظار. ومن فوائد اجراء جراحة المناظير  فقدان اقل للدم، ألم أقل وسرعة التشافي. كما أن فتره مكوثك في المستشفى أقصر بكثير بالمقارنة مع الجراحة المفتوحة التقليدية. مستشفياتنا تقدم العمليات الجراحية بالمنظار لأورام الكلى الحميدة والخبيثة، علاج دوالي الخصيه بالمنظار، استئصال الكلية بالمنظار، استئصال الغده الكظريه بالمنظار، ازاله حصاوي الحالب بالمنظار، كما نقوم باجراء عمليات الجراحه الترميمية مثل تجميل حوض الكلى بالمنظار وإصلاح الفتق بالمنظار والجراحات المعقده  مثل استئصال البروستاتا الجذري بالمنظار.

 

علاج حصاوي الكلى و ازاله الحصاوي من داخل الحالب

تتشكل معظم حصاوي المسالك البوليه في الكلى وقد تعلق في الحالب، و تؤدي لعرقلة تدفق البول والتسبب في الألم.  امراض الحصاوي البولية هي واحدة من اكثر مشاكل المسالك البولية شيوعا و التي يتم علاجها في شبكة مستشفياتنا للمسالك البولية في الهند. العديد من المرضى من دول الشرق الأوسط و أفريقيا يأتون الى هنا بغرض علاج حصوات الكلى. المستشفيات لديها مجموعة كاملة من تقنيات علاج الحصوات من داخل تجويف الحالب , العمليات التنظيرية, الموجات فوق الصوتية والليزر للعلاج غير الجراحي واحدث التقنيات لعلاج مشكله حصاوي الكلى. كما يتوفر في شبكه مستشفياتنا علاج الحصوات عن طريق التفتيت من الخارج, تفتيت بالليزر من الداخل او ازاله حصاوي الكلى عن طريق الجلد.

 

 في الوقت الراهن نرى الكثير من الرجال مع تقدم العمر يعانون من مشكلة تضخم البروستات الحميد, و في العاده يشتكون من اعراض  ، تردد البول، وضعف تيار، إلحاح التبول، والإحساس بعدم تفريغ المثانه تماما، وكثرة التبول ليلا ,مشكلة تضحم البروستات يمكن أن تؤدي تدريجيا إلى احتباس حاد في البول ، تلف المثانة، حصوات المثانة، الاتهابات البولية المتكرره,و ضعف في وظائف الكلى في حال اهمال تشخيصها و علاجها لفتره طويله. لعلاج تضخم البروستاتا الحميد توفر مستشفيات شبكتنا في الهند, جراحه استصال غده البروستات عبر الإحليل,  وعلاج تضخم البروستات باستخدام الاجتثاث بالابره عبر الاحليل واستئصال البروستاتا بالليزر.

 

الاورام الخبيثه في مسالك البولية

شبكه مستشفياتنا للمسالك البولية في الهند تقدم خدمات العلاج الجراحي لجميع أشكال الاورام الخبيثه في المسالك البولية مثل سرطان الكلى, الحالب، المثانة، سرطان البروستات، وسرطان الخصية الخ. المستشفيات لديها مجموعة كاملة من معدات التشخيص والفحوصات للكشف عن السرطان في مراحله المبكره. المستشفيات تستخدم احدث تقنيات التكنولوجيا المتقدمة و تتمتع بالخبرات اللازمة لإجراء عمليات علاج الاورام الخبيثه باقل تدخل جراحي ، والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. ببساطه، جميع مرافق التشخيص والعلاج متوفره تحت سقف واحد

 

امراض الذكورة

امراض الذكورة هو التخصص الطبي الذي يتعامل مع صحة الرجل، خاصة فيما يتعلق بمشاكل الخصوبه(العقم, الضعف الجنسي, الالتهابات, و اورام الجهاز التناسلي) بالاضافه لامراض الجهاز البولي الخاصه بالرجال. شبكه مستشفياتنا للمسالك البوليه في الهند توفر احدث اساليب العلاج المتطور و المعقول التكلفه للمرضى الذين يعانون من الضعف الجنسي, العقم في الرجال, و امراض الجهاز البولي. بعض العلاجات الشائعة التي تقدم في إطار هذا التخصص هي:

. العلاج بحقن القضيب

. تحميلة مجرى البول

. العلاج بجهاز التفريغ

. التوصيل المجهري للانابيب الاسهريه

. توصيل الاتبوب الاسهري بالانابيب المنويه

. التحفيز الكهربي للقذف

. تقنيات الاهتزاز الكهربائي

. زراعات القضيب

. ربط التسرب وريدي

. تصحيح اعوجاج القضيب غير الطبيعي

. جراحه اعاده توصيل الاوعية الدموية الدقيقه في القضيب

. تقنيات الإنجاب الاصطناعي للذكور

جراحة المسالك البولية للإناث

جراحه المسالك البولية للإناث هو التخصص الفرعي الذي يعنى بتشخيص وعلاج اضطرابات المسالك البولية التي تنتشر في الإناث. بعض من الاضطرابات الشائعة التي يتم علاجها في إطار هذا التخصص الفرعي هي سلس البول، الاتهابات المتكرره في الجهاز البولي، هبوط قاع الحوض، مشاكل التبول، متلازمة مجرى البول والتهاب المثانة الخلالي. شبكه مستشفياتنا للمسالك البولية في الهند لديها مرافق تشخيصيه متكامله مثل فحص وظائف المثانه, فحوصات تصويريه مختلفه, و منظار المثانه, الخ. المستشفيات توفر العديد من العمليات المتطوره و التي تجرى باقل تدخل جراحي بتجهيزات في درجه عاليه من الحداثه . بعض من العمليات الجراحيه الشائعه للمسالك البوليه التي تجرى للاناث في شبكه مستشفياتنا هي :

.المتضرره ترميم المسالك البولية

. العلاج الحراري لمتلازمة مجرى البول في الإناث

. عمليات توسيع المثانة

. إصلاح الناسور

تدريب عضلات قاع الحوض والعلاج الطبيعي

جراحة المسالك البولية للاناث

جراحات المسالك البولية الترميمية تهدف لاستعادة الوضع التشريح الطبيعي  لكل من الجهاز البولي والجنسي و الإنجابي. جراحة المسالك البولية الترميمية تساعد على استعادة وظيفة الاعضاء المعنيه كما انها في معظم الحالات تحسن من المظهر الجمالي و تحسن من نوعية الحياة.

 جراحة المسالك البولية الترميمية يمكن أن تساعد أيضا في علاج إصابات  الكلى, الحالب, المثانة والأعضاء التناسلية. ويمكن لهذا النوع من الجراحات ان تقدم للمرضى الذين لديهم عيوب خلقية أو مكتسبة في المسالك البولية. وتشمل هذه الحالات تضيق الإحليل، اعوجاج القضيب و خلل وظائف المثانه. قد تتطلب جراحة المسالك البولية الترميمية فريق متعدد التخصصات من اخصائي   المسالك البوليه، اخصائي الجراحة العامة وجراحي التجميل

جراحة المسالك البولية في الاطفال

جراحة المسالك البولية للاطفال هو التخصص الفرعي في المسالك البولية الذي يتعامل مع أمراض الكلى والحالب والمثانة والأعضاء الجنسية واالتناسليه في الأطفال من فئه حديثي الولادة و حتى عمر الخامسه عشره . في شبكة مراكز جراحة المسالك البولية للأطفال في الهند لدينا خبراء في مجال إعادة ترميم العيوب الخلقية في المسالك البولية إما عن طريق الجراحة المفتوحة أو التنظير. بعض مشاكل المسالك البولية للأطفال التي يتم  التعامل معها بشكل روتيني هي تشوهات مجرى البول ، انسداد المسالك البولية والارتجاع البولي، موه الكلية، حصاوي المسالك البوليه، والصمامات الخلقيه في مجرى البول, الخ. المراكز لها مرافق متخصصه في تخدير الاطفال و وحدات العناية المركزة للأطفال بالاضافه لمرافق جراحه المسالك البولية بالمنظار للأطفال.

 

زراعة الكلى

في جراحة زرع الكلى  يتم وضع الكليه السليمه من شخص آخر (المانح) في الجسم المريض، و تقوم هذه الكليه الجديده باداء دور الكليتين التين فشلتا في اداءهما. تجرى جراحه زراعه الكلى  للمرضى الذين يعانون من قصور مزمن في وظائف الكلى أو أمراض الكلى في مراحلها النهائيه حيث لا يرجى شفائها, و يمكن لعملية زرع الكلى الناجحة تحسين نوعية حياة المريض بشكل كبير. بعد الجراحة سيكون المريض  قادرا على العودة الى حياته الطبيعية  والحصول على مزيد من السيطرة على الحياته اليومية. في شبكه مستشفياتنا لزراع الكلى في الهند، يتم اجراء عمليات زرع الكلى بشكل روتيني.  يتوفر في مستشفياتنا أطباء و جراحي مسالك بولية  على درجة عالية من المهارة والخبرة  بالاضافه لوحدات العنايه المكثفه الخاصه بالعنايه للمرضى في فتره ما بعد الزراعه, و من العمليات التي تجرى بشكل روتيني ازاله كليه المتبرع بالمنظار, الوصول للاوعيه الدمويه و انشاء الناسور الدموي..

في الهند هناك قائمة طويلة جدا من المرضى الذين ينتظرون الحصول على كليه من الموتى, و قد يكون وقت الانتظار طويلا جدا, لذا لا ينصح للمرضى الأجانب / في الخارج الانتظار في هذه القائمه. و يقترح للمرضى الأجانب الحصول على  الكلى من المتبرعين الاحياء، من الجدير بالذكر انه في حالات التبرع من المانحين الاحياء يجب أن يكون المتبرع أحد الأقارب أو أحد أفراد الأسره المقربين فقط. ان ملاءمة المانح للتبرع يحددها فريق زرع الكلى بعد دراسة مختلف الجوانب وإجراء سلسلة من الفحوصات الطبية

 

 

بعض جراحات المسالك البولية الشائعه التي تجرى في شبكه مستشفياتنا للمسالك البولية في الهند

. جراحات امراض الذكوره

. جراحات منع الارتجاع

. جراحه تكبير المثانة 

.تركيب قسطرة الديلزه البريتونيه المستمره

. الختان

. جراحه ترميم المهبل

. تفتيت حصوات المثانه

. اجراء العمليات من داخل تجويف المسالك البوليه

. تفتيت حصوات الكلى

. جراحات المسالك البولية للاناث

. العلاج بواسطه منظار الحالب المرن

. ازاله صمام الاحليل الخلفي

. إصلاح العيوب ا

Comments (7)


Joe cool 5 minutes ago

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Name Come Here 1 hour ago

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Joe cool 5 minutes ago

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Joe cool 5 minutes ago

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Name Come Here 1 hour ago

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Joe cool 5 minutes ago

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.

Name Come Here 1 hour ago

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua.